المؤتمر الأول للأتحاد العربي للتجارة الإلكترونية المكتب الاقليمي الليبي

022.JPG

هل سيكون الأتحاد العربي للتجارة الإلكترونية بوابة عبور نحو تجارة الكترونية توفر الجهد والوقت وتخلق بعض من فرص لمن يبحث عن توسيع تجارته؟
وسط الفوضي والأزمة الأقتصادية التى تلاحق المواطن الليبيى الا أن كل نقطة أمل فى مشاركة على صعيد عربي ودولي تعتبر اضافة حقيقية لتحسين الأوضاع التى تمر بها فى ليبيا.
المؤتمر الأول للأتحاد العربي للتجارة الإلكترونية المكتب الأقليمي الليبي حدث يقام أول مرة فى ليبيا ونظم فى مدينة بنغازي التى تعاني من ويلات الحرب ، خطوة أولى فى ليبيا نحو تجارة الإلكترونية ترفع مستوي وعى المواطن للأستفادة من الخدمات التى يقدمها الأتحاد العربي للدول الأعضاء التى من بينها ليبيا وهي مصر والأمارات والكويت وقطر ولبنان والأردن والعراق والسعودية وسوريا ومحاولة المكتب الإقليمي فى ليبيا أن يكون المنسق بين القطاع العام والخاص .
062.JPG

المنسق الاقليمي لمكتب ليبيا الاستاذة فريحة البراني

 

019.JPG
لفيف من الأكاديميين ورجال الأعمال والغرفة التجارية ومدراء ومندوبين المصارف وسوق الأوراق المالية اثروا المؤتمر بمدخلات قيمة وبأن التوافق مع الأتحاد العربي الذى ينضوى تحت الجامعة العربية هو فرصة لتوسيع نطاق التعامل الإلكترونى فى ظل أزمة السيولة بالرغم من أن التحديات كبيرة كون ليبيا تعاني من سوء خدمات البنية التحتية للأنترنت وتأمل الحضور بأن تكون هناك دعايات أكبر من خلال ورش ودورات تدريبية للتعريف أكثر على أهمية التجارة الإلكترونية فى عصر التقنيات والتطبيقات الحديثة.
الأتحاد العربي سيوفر العضوية والمنصة اللإلكترونية التى تجمع المعلومات التى من شانها أن تساهم وتساعد التاجر او صاحب المشروع من الحصول على كافة المعلومات فى وقت وجيز.
الإعلانات

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s